--> ما هو سر ظهور الكود على شاشة قنوات بي ان سبورت العربية ~ شروحات مكتوبة ومصورة بالفيدبو وتحقيق الارباح|KemoTube|أحمد كامل|كيموتيوب

Ads2

Translate

الأربعاء، 23 أغسطس 2017



مستخدمي هذا التظام واجهزة بي ان سبورت الحديثة يلاحظون ولطالما ازعجتهم هذه الملاحظة, يلاحظون الكود الاسود الذي يظهر بين الحين والاخر على شاشة التلفاز ولاكثر من مرة خلال المباراة الواحدة. البعض منهم لايدرك الغاية او الهدف من ورائه في الوقت الذي عملت فيه البي ان سبورت على التخفيف من حدته وحجمه الى ماقد يكون مقبولا ولايسبب الازعاج كما كان في بداياته حين كان يظهر بخلفيته السوداء لتغطي مساحة من الشاشة تحجب معها رؤية المباراة.
وهذا الكود ما هو الا نوع من أنواع الحماية لضمان عدم إعادة بث القنوات على الانترنت او قنوات اليوتيوب أو على قنوات IPTV حيث خصصوا لكل اشتراك كود معين وعند ظهور هذا الكود فى بث مخالف على الانترنت يتم وقف هذا الاشتراك وهذه البطاقة فورا.
الخلاصة ان ادارة القناة ستتعرف عليك من خلال هذا الكود وستعرف رقم بطاقتك وسيريال الجهاز والمحصلة هو حرق البطاقة وتعطيل الاشتراك دون رجعة ودون قبول اية تظلمات.
فلو كنت تتابع المواقع العربية الشهيرة التي تعمل على بث المباريات على الانترنت ستلاحظ ان كود العرض يتغير وغير ثابت بشكل يومي, وهو الامر الذي يشير امرين:
 اما توقف البطاقة القديمة لعقوبة الحرق او محاولة للمناورة من قبل من يقوم باعادة البث كي لايتم اصطياده.
في كل الاحوال, القائمين على المواقع التي تعمل على اعادة البث لديهم من الاموال “حصيلة الاعلانات الهائلة التي تصاحب عملية البث على الانترنت” لديهم مايكفي للحصول على مئة اشتراك رسمي في بي ان سبورت.

كلمات مفتاحية ودلالية:
سر الكود الذى يظهر على قنوات بين سبورت،كود،بين سبورت،Bein sports


0 تعليقات على " ما هو سر ظهور الكود على شاشة قنوات بي ان سبورت العربية "