--> سامسونج تطلق نوت 8.. وهذه مواصفاته وسعره ~ شروحات مكتوبة ومصورة بالفيدبو وتحقيق الارباح|KemoTube|أحمد كامل|كيموتيوب

Ads2

Translate

الجمعة، 25 أغسطس 2017

أطلقت شركة سامسونج أمس هاتفها الجديد "جلاكسى نوت 8" مع مجموعة من المواصفات الحديثة المتطورة، ولكنه لم يأتى بسعر رخيص، فالجهاز الجديد يكلف بين 900 دولار إلى 960 دولار، ولتوضيح كم أن الهاتف يأتى بسعر مرتفع فهاتف آيفون 7 بلس يكلف 770 دولار، وهذا بسبب المواصفات الإضافية التى يحملها "نوت 8" وتغيب عن "آيفون 7 بلس"
أكد الهاتف التسريبات التي ظهرت مؤخرا، حيث ظهر "نوت ٨" بتصميم مشابه لهاتف جالاكسي S8 بشاشة Infinity Display.
طوّرت سامسونج قلم "Pen" ليحصل "نوت ٨" على قلم جديد باسم "S Pen"، وتم إضافة 4 مزايا جديدة للقلم مثل رسائل الصور المتحركة GIF، وترجمة الجمل، مع ميزة لتحويل العملات وغير ذلك.
يدعم الهاتف الجديد من سامسونج شبكة الجيل الرابع وتقنية الشحن السريع.


ومن المتوقع أن تطلق أبل هاتفها القادم آيفون 8 بسعر مرتفع أيضا من الممكن أن يصل إلى أعلى من 1000 دولار، وهذا بسبب المزايا التى تخطط الشركة لدمجها داخل الهاتف.
من الجدير بالذكر أن هاتف "جلاكسى نوت 8" الجديد من سامسونج يأتى مع شاشة 6.3 بوصة من الحافة للحافة، مع معالج من نوعية سنابدراجون 835 وكاميرا خلفية مزدوجة 12 ميجابيكسل مع ميزة تثبيت البصرى للصورة وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل.


كلمات دلالية :
#تكنولوجيا،#سامسونج،#هواتف_ذكية،#أجهزة،عالم_التسوق،#سامسونج_نوت_8، سامسونج نوت8، ابل،ايفون8،نوت 8,جلاكسى نوت 8،Galaxy note8،سعر نوت8،مواصفات نو8,أخبار التكنولوجيا



0 تعليقات على " سامسونج تطلق نوت 8.. وهذه مواصفاته وسعره "